استراتيجية موجات إليوت والتحليل الزمني

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 97 من 881 الأولىالأولى ... 4787888990919293949596979899100101102103104105106107147197597 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 961 إلى 970 من 8805

الموضوع: العب وحدك ترجع راضي

  1. #961

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    سؤال لام خالد
    هل توجد علاقة نسب بين ال CHF JPY & EUR JPY

    عاملين نفس النموذج و نفس المسار على ال 4 ساعات
    انشالله تكون اجابتي صحيحة العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال
    ناويين يطيروا لفوق مع المجنون والاسترالي ين كمان .... وكله ين بين
    على قولة استاذ سلوم
    بكسر الراء وفتح الميم العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  2. #962

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    ال USD CHF

    الهدف ... 0.9085

  3. #963

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبه محمود مشاهدة المشاركة
    انشالله تكون اجابتي صحيحة العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال
    ناويين يطيروا لفوق مع المجنون والاسترالي ين كمان .... وكله ين بين
    على قولة استاذ سلوم
    بكسر الراء وفتح الميم العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال
    طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيب ...

  4. #964

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    وصلنا بشكل عرضي للترند الاحمر
    بقي النزول لل 38 %
    طب وال 23 % الاليوتيين لا يعتبرونه تصحيح وانما يعتبرونه من ضمن الموجه الحالية .
    طبعا انا لا اقرا انا اتذكر المسلمات التي في راسي بمعنى اعبر من الراس و ليس من الكراس .
    هو الدكتور وليد مش عارف مين كان كاشف الطريق ليه هل الماكد او rsi مش عارف اسمه ايه .
    انا اخترت هذا المؤشر لانه صاحب حركة يناسب روحي المجنونه ...
    ((( .... طب انا ليا اهداف اضعها بين السطور ... وهذا يسمى مخاطبة اللاشعور و ساجد تاثر
    انتظره .... هذا تجريب و انتظرك يا هدفي الاساسي من كل هذا .... ساخبرك في وقته ))) .

    طب ... طب ... ايه يا اخي .... انا الاديب الاصمعي .


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال




    جاب ال 38% ... زي ما رسمت بالضبط ...
    ننتظر اين وامته تنتهي ال 4 هي 4 دائما تكون صعبه و تاخذ و قت اطول ...
    هم الاليوتيين بيقولوا ان 4 هي خروج الكبار لذا تاخذ تذبذب عرضي اكبر في
    حدود اضيق من 2 ... بعد كذا النفس الاخير 5 لحجز بقية القطيع .

    .. هو فيه ... او خلينا على نفس السيناريو .


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  5. #965

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اتمنى يعمل مثل السابقات .... دبل قاع ...
    ونعتبرهم a & b ونطلع c او 5

  6. #966

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    لكن انت مبتقيش ليه ...


  7. #967

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    سلوم بيك و لا تهون ام خالد العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

    يا الربع .... يالربعات ...

    تشوفون ان ال EUR GBP الى الحين له زيارات للاسفل . تصل لل 8190

    طبعا انا راح اراقب 0.8377 ... او النقطة الحاليه ... لتكون نموذج استمراري ....

    طبعا في حال .... او خلونا نتابع و نتكلم لما نشوف هو بيفكر بايه .

  8. #968

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة


    جاب ال 38% ... زي ما رسمت بالضبط ...
    ننتظر اين وامته تنتهي ال 4 هي 4 دائما تكون صعبه و تاخذ و قت اطول ...
    هم الاليوتيين بيقولوا ان 4 هي خروج الكبار لذا تاخذ تذبذب عرضي اكبر في
    حدود اضيق من 2 ... بعد كذا النفس الاخير 5 لحجز بقية القطيع .

    .. هو فيه ... او خلينا على نفس السيناريو .


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    اتمنى يعمل مثل السابقات .... دبل قاع ...
    ونعتبرهم a & b ونطلع c او 5
    اعتقد عمل اللي طلبته بالضبط .......... هذا طبعا ع ال 5 د

    للجنون فنون .... ثالث شارت نتابعه بنفس الطريقة ونحقق ما نريد .

    خـــــــــــــــــذ ما تراه ودع شيئا سمعت به .... نحن لايف لسنا قص و لصق .

  9. #969

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    ال eur jpy 4

    بده القمه

    و هذه القمة كما اردناها ........................... العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال


    علامة الجوده .... باي فن تريدون ستجدوننا الاقوى الادق لا نضع الاحتمالات
    نقول الى الهدف مباشره .

  10. #970

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    يقول المثل :

    اتريد ان تكون سعيدا يوما واحدا ؟ كل لذيذا .
    اتريد ان تكون سعيدا اسبوعا ؟ سافر .
    اتريد ان تكون سعيدا شهرا ؟ تزوج .
    اتريد ان تكون سعيدا طول حياتك ؟ عليك بالدين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا