إعلانات تجارية اعلن معنا

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: عن ماذا تبحث أيها المتدوال؟!

  1. #1

    استفتاء عن ماذا تبحث أيها المتدوال؟!

    ترددت كثيراً قبل كتابه هذا الموضوع ولكن عندي رغبة في طرحة بين الأعضاء

    وهو عن ماذا تبحث إيها المتداول؟

    هل تبحث عن معلومة أو خبر أم تبحث عن تحليل مالي أو فني

    من إي مدرسة تكون
    فقد لاحظت ان الكثير ينحي التحليل جانباً ويبحث دوماً عن معلومة او خبر من مصدر ما
    اما الفريق الآخر فهو الذي يبحث عن التحليل ويطلب العلم فيه ويسعي لمعرفة كل ما هو جديد.

    وبالتأكيد سواء كنت صاحب معلومة او صاحب تحليل فلن تربح أو تخسر دائما فلابد ان تمر بالربح والخسارة
    ولكن عندما يكون الربح والخسارة علي أسس علمية سليمة بخلاف ما تكون الأمور تشوبها بعض العشوائية.


    انا لا ادافع عن التحليل فكما يصيب كثيراً يخطأ ايضاً ولكنك مع التحليل فانت تسير علي نقاط معينة إذا التزمت بها
    ربحت ما تتمناة واذا خسرت فان الخسارة لن تكون ثقيلة, بعكس أصحاب المعلومة والتي قد تصيب لعشرات المرات
    وتخطأ مرة واحدة فقط ولكن هذة المرة تضيع كل ما قبلها.


    وفي النهاية أود إن أعرف رأي الأعضاء انت مع اي فريق وايهما تفضل بكل حيادية؟





    اللهم ارحم والدي وأسكنة الفردوس الأعلي يا رب العالمين


  2. #2

    افتراضي رد: عن ماذا تبحث أيها المتدوال؟!

    التحليل وطلب العلم في هذا المجال والاعتماد علي النفس وفق خطط مدروسه ويقول المثل الشرقي
    علمني صيد السمك ولا تعطيني سمكه كل يوم
    وايضا يمكن الاستفاده من الاخبار والمعلومات فاذا طلع خبراو اشاعه علي سهم معين وهذا السهم في ترند صاعد فهذا الخبر استفيد منه للبيع والتصريف اذا انا املك السهم
    واذا جاء الخبر هذا سلبي في ترند صاعد فهذه فرصه للدخول اذا اعطتك استراتجيتك اشاره دخول
    واذا كان السهم في ترند هابط فاي خبر ايجابي فهو فرصه لبيع هذا السهم
    لان الاتجاه العام هو المصيطر (ويقول داو ان الاتجاه الرئيسي لايمكن التلاعب فيه )
    وفي الاخير هذا رايي الشخصي

  3. #3

    افتراضي رد: عن ماذا تبحث أيها المتدوال؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرعي الهلالي مشاهدة المشاركة
    التحليل وطلب العلم في هذا المجال والاعتماد علي النفس وفق خطط مدروسه ويقول المثل الشرقي
    علمني صيد السمك ولا تعطيني سمكه كل يوم
    وايضا يمكن الاستفاده من الاخبار والمعلومات فاذا طلع خبراو اشاعه علي سهم معين وهذا السهم في ترند صاعد فهذا الخبر استفيد منه للبيع والتصريف اذا انا املك السهم
    واذا جاء الخبر هذا سلبي في ترند صاعد فهذه فرصه للدخول اذا اعطتك استراتجيتك اشاره دخول
    واذا كان السهم في ترند هابط فاي خبر ايجابي فهو فرصه لبيع هذا السهم
    لان الاتجاه العام هو المصيطر (ويقول داو ان الاتجاه الرئيسي لايمكن التلاعب فيه )
    وفي الاخير هذا رايي الشخصي


    شرفني جدا مرورك استاذ مرعي
    ورأيك علي العين والراس ويستحق كل التقدير والاحترام


    اللهم ارحم والدي وأسكنة الفردوس الأعلي يا رب العالمين


  4. #4

    افتراضي رد: عن ماذا تبحث أيها المتدوال؟!

    مازلت انتظر ردود باقي الاعضاء


    اللهم ارحم والدي وأسكنة الفردوس الأعلي يا رب العالمين


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أيها القمر
    بواسطة Osama.K.A في المنتدى إستراحة الأعضاء The Club Rest
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-07-2013, 07:17 PM
  2. *** الى أين .. أيها العقار .. !!!
    بواسطة سلوم السلوم في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-02-2012, 03:26 AM
  3. أيها المضارب تنبه من السوق و أيها المستثمر خفف
    بواسطة صالح الهاشمي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 28-07-2007, 12:32 AM
  4. تحسس قلبك أيها الإنسان....
    بواسطة سعد الهاجري في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-05-2006, 08:26 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا