صباح الخير شباب ..

صدر الحكم القضائي لصالح شركة طيبة ، بعدما رفعت قضية على شركة مكامن السعودية

كان فيه مشاكل بخصوص رأس المال و جحدوهم فيها ،

بس استعادوا حقهم و اخذوا 37.5 مليون ريال ،

زي ما قال المثل مايضيع حق وراه طالب

المصدر/

حكم قضائي يعيد لـ"طيبة القابضة" 37.5 مليون ريال من شركة "مكامن"

تحياتي و أحلى إجازة أسبوع على الكل حكم قضائي لطيبة نادي خبراء المال