البرنامج التأهيلي لشهادة محاسب إداري معتمد CMA

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 40

الموضوع: العب وحدك ترجع راضي 2

  1. #1

    13 العب وحدك ترجع راضي 2

    سابك ونموذج شموع و صعود حقق هدفه ..
    اذا فيه خطا اعذروني ليا تقريبا سنة او كثر لا اعلم شيء
    الا انني حذرت و قلت حان وقت السوق السعودي .


    العب وحدك ترجع راضي 2 نادي خبراء المال

  2. #2

    افتراضي رد: سابك و هدف تحقق و نموذج هابط

    لا اعلم هي البيانات صحيحة والا لا لانني حملت نسخة تجريبية ...

    هذا نموذج شبيه بنموذج الان لل gbp usd d
    وهو يعتبر AB والصعود C

  3. #3

    افتراضي رد: سابك و هدف تحقق و نموذج هابط

    بيانات سليمة يا باشا وشرفنا جدا مرورك بالسوق السعودي وياليت لا ترحمنا من تواجدك بيننا بأذن الله

  4. #4

    افتراضي رد: سابك و هدف تحقق و نموذج هابط

    ** منور .. وفتح عينك .. ومرحبا بتواجدك معنا ..

  5. #5

    افتراضي رد: سابك و هدف تحقق و نموذج هابط

    هل استطيع تغيير العنوان الى ( العب وحدك ترجع راضي 2 ) .

    نحتاج كم يوم حتى ندخل بالفورمه مع السوق الاصعب .
    فمحدش يدقق علينا الا بعد كم يوم ...

    انا شايف سوقنا يعمل نماذج جميلة ...


    حلواني هل ينجح يومي
    على ال 30 د عامل نموذج و جاب هدفه ..

    العب وحدك ترجع راضي 2 نادي خبراء المال

    العب وحدك ترجع راضي 2 نادي خبراء المال



    اتحاد الخليج ... الهدف النموذج و هي محرمه مش هي تامين .
    نموذج شموع هارمي و السبب ان احنا ع الاسبوعي عن مقاومة .


    العب وحدك ترجع راضي 2 نادي خبراء المال

  6. #6

    افتراضي رد: سابك و هدف تحقق و نموذج هابط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    ** منور .. وفتح عينك .. ومرحبا بتواجدك معنا ..
    شكرا لك سلوم بيك ... انت شايف شغل اللوبي الجميل ..

    انا اول مره اعرف ان الاصعب هو تحديد الوقف
    مع ان الاصعب حسب عرف اهل النهار و النور
    هو تحديد .... الهدف
    و بعد الهدف انت يا شاطر قسمع و اطرح و الا شوف دعم او مقاومة اتخبى خلفها .


    فعلا .... موازين مقلوبه ...
    لما يجي حد يقول : انا ما استفدت اي حاجه مع ان تحليلاته غالبا ان لم يكن كلها
    تجيب الهدف ؟؟؟؟؟؟؟؟ عجيب كل هذا ولم تستفيد .؟؟؟؟
    الحقيقة تظهر مع فلتات اللسان ...

    طب يا عمي انت اتعلم عند خفاش باشا القص و اللصق ...
    و اكسب ليك كم قرش ينفعوك من الاسود .

    انا لن اغيب عن العملات لاني مضطر جدا لموضوع سلوم السلوم
    اما غير هيك .... فانا ساتفرج على العك الكروي و القص و اللصق

    وستجد اسماء تنشط الان ... لان من يعريها خلاص مشي .

    هو بيقول و انا احسبه راجل طيب لكن ساجواب هنا و اتمنى يقرا الجواب ...
    خالفي بالتحليل و كسب .... طب شكرا انا اكسب دائما مش جديده ..
    انا خالفت كثيرين و كسبت التحدي ...
    غير مواضيع معروفه و مكشوفه فيه موضوع عن اليون تقريبا اسمه ( خطوه خطوه اليوت او هيك )
    من اول يوم كسبت التحدي و انتهى بالضربه القاضية ... ابحث عنه ستجد لقطه للضربه الفنيه القاضيه
    واذا اردت المزيد لا .... مانع .

    كما قال سلوم بيك ..... في عز النوم و اختفاء الخفافيش
    تجدنا نلعب مع جميع العملات رايحين جايين و بنسبة تصل لل 90% تواضع .

    هل شاهدت حد يلعب اليوت على ال 5 د مباشر و يجيب الاهداف

    لعبنا معكم كما تريدون و كسبنا الا في شيء واحد ............ الوقف

    اما عن النكت و الضحك مع الاعضاء ..... فمن قال : من شروط العملات البكاء و التجهم ...
    الم تسمع التعلم باللعب .... طب يا سيدي انت عاوزني امسك ايدك و اعلمك تكتب الحروف .


    عجيب ...... كل العجب







  7. #7

    افتراضي رد: سابك و هدف تحقق و نموذج هابط

    ** ولا .. يهمك .. نحن نثق بك .. ونفهمك .. وخلي الخفافيش والجارتلي كمان العب وحدك ترجع راضي 2 نادي خبراء المال..

  8. #8
    الصورة الرمزية غمدان محمد

    افتراضي رد: سابك و هدف تحقق و نموذج هابط

    إلعب وحدك وارجع ؤاضي 2 !!!! رااااائع ! إسمحولي أنقل لهنا مشاهد ! مشجع ومتشحع ! والسوق السعودي بالفعل يحتاج للأستاذ ليث !
    بإذن الله دخول نجاح ! وتوفيق !
    10000 تحية !!
    نحو ثقافة تداولية جديدة
    حاصل على ال CFTe lvl1


  9. #9
    الصورة الرمزية غمدان محمد

    افتراضي رد: سابك و هدف تحقق و نموذج هابط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    شكرا لك سلوم بيك ... انت شايف شغل اللوبي الجميل ..

    انا اول مره اعرف ان الاصعب هو تحديد الوقف
    مع ان الاصعب حسب عرف اهل النهار و النور
    هو تحديد .... الهدف
    و بعد الهدف انت يا شاطر قسمع و اطرح و الا شوف دعم او مقاومة اتخبى خلفها .


    فعلا .... موازين مقلوبه ...
    لما يجي حد يقول : انا ما استفدت اي حاجه مع ان تحليلاته غالبا ان لم يكن كلها
    تجيب الهدف ؟؟؟؟؟؟؟؟ عجيب كل هذا ولم تستفيد .؟؟؟؟
    الحقيقة تظهر مع فلتات اللسان ...

    طب يا عمي انت اتعلم عند خفاش باشا القص و اللصق ...
    و اكسب ليك كم قرش ينفعوك من الاسود .

    انا لن اغيب عن العملات لاني مضطر جدا لموضوع سلوم السلوم
    اما غير هيك .... فانا ساتفرج على العك الكروي و القص و اللصق

    وستجد اسماء تنشط الان ... لان من يعريها خلاص مشي .

    هو بيقول و انا احسبه راجل طيب لكن ساجواب هنا و اتمنى يقرا الجواب ...
    خالفي بالتحليل و كسب .... طب شكرا انا اكسب دائما مش جديده ..
    انا خالفت كثيرين و كسبت التحدي ...
    غير مواضيع معروفه و مكشوفه فيه موضوع عن اليون تقريبا اسمه ( خطوه خطوه اليوت او هيك )
    من اول يوم كسبت التحدي و انتهى بالضربه القاضية ... ابحث عنه ستجد لقطه للضربه الفنيه القاضيه
    واذا اردت المزيد لا .... مانع .

    كما قال سلوم بيك ..... في عز النوم و اختفاء الخفافيش
    تجدنا نلعب مع جميع العملات رايحين جايين و بنسبة تصل لل 90% تواضع .

    هل شاهدت حد يلعب اليوت على ال 5 د مباشر و يجيب الاهداف

    لعبنا معكم كما تريدون و كسبنا الا في شيء واحد ............ الوقف

    اما عن النكت و الضحك مع الاعضاء ..... فمن قال : من شروط العملات البكاء و التجهم ...
    الم تسمع التعلم باللعب .... طب يا سيدي انت عاوزني امسك ايدك و اعلمك تكتب الحروف .


    عجيب ...... كل العجب






    يقول المثل القافلة تمشي و ؟

    سم وما يهمك ! فالخير كثير ! وبإذن الله ما إختلاف إلا لمحبه ولا علم إلا بإختلاف !
    مشجعكم !
    نحو ثقافة تداولية جديدة
    حاصل على ال CFTe lvl1


  10. #10

    افتراضي رد: سابك و هدف تحقق و نموذج هابط

    والله نورتنا بتواجد بينا في قسم السوق السعودي وما شاء الله صياد نماذج رائع يا ليت لا تحرمنا من وجه نظرك عن السوق

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا