اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king forex مشاهدة المشاركة
متابعين الله يحفظك
لكن هل مصداقية الققم والقيعان على الشارتات الكبيرة تعتمد عليها

بالتأكيد نظرية القمم والقيعان نظرية محترمه ومن الممكن ان تتعامل بها في السوق

ويقول المثل لكل شيخ طريقة يعني ان هناك العديد من الطرق التي من الممكن ان تتاجر بها في الاسواق المالية ولابد إن يكون لكل متداول طريقه مضاربة يجيد تطبيقها وتحقق له نتائج طيبة