شهادة المحلل الفنى المعتمد CFTe1 - مستوى أول

إعلانات تجارية اعلن معنا

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: تاسي ايجابي اسفل 6700 واهداف عاليه و(سهم استثماري) ونظره على الداوجونز(شارتات ونماذج)

  1. #1

    افتراضي تاسي ايجابي اسفل 6700 واهداف عاليه و(سهم استثماري) ونظره على الداوجونز(شارتات ونماذج)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محاوله لمعرفة توجه تاسي وتم تحليله على اكثر من فرايم
    واكثر من مدرسه واكثر من برنامج
    والان ساضع الخلاصه المفيده ان شاء الله ونسئل الله التوفيق
    تاسي على الساعه في طور تكوين نموذج 0-5 ايجابي
    وهو الان في نقطة B والتي يقع امتدادها بين 6790 الى 6700
    هي منطقة انعكاس محتمله وقويه
    ولا اظن انهم سيغامرون بانزال تاسي اكثر من ما وصل اليه
    وان تم ضقطه هي فرصه حقيقيه لدخول معهم والله اعلم
    هنا عرفنا اننا في مناطق دخول
    مناطق الخروج عند النقطه C
    والتي من المتوقع ان تكون بين 7050 و 7150
    اي حدود 100 نقطه مناطق تصريف وخروج
    ومن ثم الدخول من جديد عند 7000 تزيد او تنقص قليلا
    والهدف الرئيسي يقع بين 7300 و 7400 والله اعلم
    كل هذا الشرح للمضارب بين النقاط اما من يدخل اقل من 6700 مستثمر متوسط خروجه فوق 7300ويدعم النظره الايجابيه الدفرنجس الايجابي لمؤشر الماكد شارت الساعه تاسي ايجابي اسفل 6700 واهداف عاليه و(سهم استثماري) ونظره على الداوجونز(شارتات ونماذج) نادي خبراء المالشارت يومي يدعم الهدف الرئيسي تاسي ايجابي اسفل 6700 واهداف عاليه و(سهم استثماري) ونظره على الداوجونز(شارتات ونماذج) نادي خبراء المالاما الداو فعودته هي عوده للاختبار وحدودها 13250 والله اعلم
    وسلبيته هي الاقفال اسفل 7150
    تاسي ايجابي اسفل 6700 واهداف عاليه و(سهم استثماري) ونظره على الداوجونز(شارتات ونماذج) نادي خبراء المالمن افضل الاسهم الاستثماريه التي ارها في القاع هي كيان وزين
    وافضل كيان اسفل 13 تجميع و لانها اقوى ماليا من زين
    التي تحوم الشكوك حولها والمثل يقول( ابعد عن الداب وشجرته)
    اكثر اسهم القطاع البنكي والاسمنتات والبتركيماويات في قيعان يوميه
    وهذا ما يزيد احتمال الارتداد الى الاهداف المذكوره
    كل ذالك اجتهاد يعبر عن وجهت نظر كاتبه لست مجبرا على الاخذ بها
    وانت من يتحمل قرارك في الشراء والبيع

  2. #2

    افتراضي

    والله كفيت ووفيت يا برسلي باشا ووضحت الصورة في أفضل ما يكون

    وانا اتفق معك في نقطة ان السوق جيد ان شاء الله علي المدي الاستثماري

    وبالتوفيق للاسهم التي تم إختيارها للاستثمار وان شاء الله إلي الاهداف

    كل التقدير والاحترام لك استاذ برسلي

  3. #3

    افتراضي

    باارك الله فيك وشكرا كثير الشكر ومجهود فوق الرئع اخيهل صحيح هناك شركات سوف توقف عن التداول ولو تكرمت اريد رايكم بسهم المتكامله شاريه بسعر 30 ريال وخبر انه شركه خطيره سوف توقف عن التداول هل هي اشااعه ارجو منك او من عنده خبر يطمنا والف شكر على رحابه صدرك تحملونا شوي متداول جيد

  4. #4

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAWF2012 مشاهدة المشاركة
    باارك الله فيك وشكرا كثير الشكر ومجهود فوق الرئع اخيهل صحيح هناك شركات سوف توقف عن التداول ولو تكرمت اريد رايكم بسهم المتكامله شاريه بسعر 30 ريال وخبر انه شركه خطيره سوف توقف عن التداول هل هي اشااعه ارجو منك او من عنده خبر يطمنا والف شكر على رحابه صدرك تحملونا شوي متداول جيد
    شوف تقفيل الشركه لا يحدث الان ان حدث سيكون بعد الربع الرابع ولكن انصحك دائما ابعد عن الشركات المتهالكه او ما تسمى با الخشاش حتى ترتاح نفسيا اسهم العوائد ان لم ترتفع فانت واثق انها ستعوضك صبرك عليها والله اعلم

    فنيا السهم اخر يوم قفل اسفل النسبه الذهبيه وهذا سلبي واهدافه للاسفل عند 22 ثم 20 وهي فجوات سابقه يجب تقفيلها قبل اي ارتداد والله اعلم

  5. #6

    افتراضي

    هل تتوقع اخي برسلي انه حان وقت الارتداد اما باقي هبوط آخر؟

  6. #7

    افتراضي

    اغلاق جيد من تاسي وشرارة الانطلاق تكون با اغلاق فوق 6800 والله اعلم

  7. #8

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد جزر مشاهدة المشاركة
    هل تتوقع اخي برسلي انه حان وقت الارتداد اما باقي هبوط آخر؟


    عند الاقفال فوق 6800 اقفال يومي يكون اكد عكس المسار باذن الله
    والان علامات الارتداد قويه وتسير وفق النموذج المرسوم فوق

  8. #9

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برسلي مشاهدة المشاركة
    اما الداو فعودته هي عوده للاختبار وحدودها 13250 والله اعلم
    وسلبيته هي الاقفال اسفل 7150
    تاسي ايجابي اسفل 6700 واهداف عاليه و(سهم استثماري) ونظره على الداوجونز(شارتات ونماذج) نادي خبراء المال
    وصل الداو الى 13297 وارتد ارتداد رائع اليوم مشعلل وهدفه 14000 وتزيد

  9. #10

    افتراضي

    يا سلام على تاسي اختراق 6800 وثباته فوقها يعطي دفعه قويه للهدف 7000 واعلى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تاسي تحليل متدرج لمعرفة الموقع الحالي من التاريخ السابق ( تاسي انهى التصحيح )
    بواسطة برسلي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 21-10-2012, 04:05 AM
  2. الداو جونز شارتات واهداف واقربها 14200
    بواسطة برسلي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-09-2012, 08:48 PM
  3. التوظيف الكندى وانفجار الى اسفل للشهر الخامس على التوالى
    بواسطة د/ حسن السيد في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-12-2007, 05:04 PM
  4. الين ونماذج
    بواسطة محمد السريع في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-12-2006, 09:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا