البرنامج التأهيلي لشهادة محاسب إداري معتمد CMA

إعلانات تجارية اعلن معنا

الموضوع: الفايبو البنكي واليورو دولار

  1. #1771

    افتراضي رد: الفايبو البنكي واليورو دولار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    تنبيه هام جداً

    يتم تسجيل إختراقات الإرتدادات تاريخياً لتصبح تغطيات تاريخية ولا يتم تسجيل اي إختراقات لإرتفاعات.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    اول حاجة عشان ابدأ بأخذ القرار بخصوص يوم التداول هذا حإعمل الي انا شفتو مكتوب في مداخلة رقم 2

    تحديد الفرق:
    يعني الفرق بين الهاي و اللو = 13156 - 13097 = 59 نقطة.

    تاني حاجة اشوف السعر آخر حاجة بينطلق من الهاي او اللو؟
    نلاقيه ينطلق من اللو، وهذا مؤشر لعملية بيع.

    وكونني حاصل على فرق أكبر من المستوى الأول، فأستطيع ان ابيع عند اول مستوى ارتداد وهو 32.

    حناخود اللو 13097 ونضيف 32 = سعر البيع = 13129

    طيب ده الأمر حسب طريقة الفايبو البنكي اسمه تحديد نقطة الدخول بيع.

    فيه ناس تحب تحط استوب ده أمر يعود لكم.

    فيه ناس بتقفل الخسارة بعد المعاكسة، برضو الأمر يعود اليكم.

    فيه ناس بتكون شرية وبتحب تاخو أكثر مقدار من القفزة، فتتوقف عند هذا المستوى، برضو الأمر يعود اليكم

    إحنا حسب طريقة الفايبو، لا يوجد الا هذا السعر لنتصرف به 13129.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير مشاهدة المشاركة
    برضو من متابعتنا للأمر نفسه نستطيع النظر الى التشارت حالياً

    لنجد ان ما قلناه من سلوك يقوم به السعر عبر الفايبو قد تحقق خلال كتابتنا لهه المداخلة.

    والأمر هذا يدخلنا للتساؤل؟ هل تمت التغطية؟ اي هل تم تغطية 10 نقاط من الإرتداد عند هذا الرقم من هذا الفايبو 32؟

    الجواب نعم.

    اذا نقول ان المستوى انجز مهمته ويتم نسيانه.

    وهنا ننبه للخطأ الي بيوقع فيه الكثيرين من متابعين هذه الطريقة

    هل التغطية تتعلق بإرتفاع او بإرتداد؟

    الإرتداد فقط يحق لك ان تهتم بتغطيته، اما الإرتفاع، فأنت اساساً عند انفجار سعري.

    فكيف تطلب من السعر ان يغطي منطقة هو نفسه يريد ان ينفجر منها؟
    جزاكم الله خيرا على التذكير

  2. #1772

    افتراضي رد: الفايبو البنكي واليورو دولار

    الاخ امير هل يمكن شرح ما ذكرته حضرتك لماذا لا يتم تسجيلها
    فايبو 55 من امس تم تغطيته عند 13271
    اليوم
    تحياتي للجميع

  3. #1773

    افتراضي رد: الفايبو البنكي واليورو دولار

    شكرا ابو خالد
    سبق الجواب السؤال
    بارك الله فيك

  4. #1774

    افتراضي رد: الفايبو البنكي واليورو دولار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tsaheel مشاهدة المشاركة
    شكرا ابو خالد
    سبق الجواب السؤال
    بارك الله فيك
    وفيكم بارك الله أخي العزيز

  5. #1775

    افتراضي رد: الفايبو البنكي واليورو دولار

    السلام عليكم

    برينكو ، إقترب من 13233 وسوف اكسب مبلغ خيالي.

    فإنت ايه؟

    حاول تبتعد عنه قدر الإمكان الفايبو البنكي واليورو دولار نادي خبراء المال.

    انت بنفسك بتعمل ارضية لمتابعين الفايبو عشان يربحو، انا مليش دعوة.

  6. #1776

    افتراضي رد: الفايبو البنكي واليورو دولار


    أمير:ايوة مهو حد من عيال برينكو طالع يتكلم.

    عيل من عيال برينكو:it is......

    أمير:الله يخرب بيتك، هو مين آلك عن الحكاية دي هههههههههههههه ، آل على رأي المثل ، يا بخت مين وف فأ إتيز زيتين في الحلالالفايبو البنكي واليورو دولار نادي خبراء المال

  7. #1777

    افتراضي رد: الفايبو البنكي واليورو دولار

    الاخ مشكور عالتوضيح .. و نبي كافه التطورات عالباوند

    اما بخصوص الارتقاع فهو منطقه انفجار سعري اذا طافه السعر فهو ليس اختراق و لا يسجل . علشان جذي الفايبو مربح ايام التذبذب

  8. #1778

    افتراضي رد: الفايبو البنكي واليورو دولار

    الاخ تساهيل مشكور عالتوضيح .. و نبي كافه التطورات عالباوند

    اما بخصوص الارتقاع فهو منطقه انفجار سعري اذا طافه السعر فهو ليس اختراق و لا يسجل . علشان جذي الفايبو مربح ايام التذبذب

  9. #1779

    افتراضي رد: الفايبو البنكي واليورو دولار

    السلام عليكم

    لدينا إعادتين

    الخاصة بالهاي وهي على ارتفاع يقرب 55 وطبعاً ارتدادها 32 نجح وانتهى ويبقى مستويات ادنى من 32 = 13255 وهي 55 من نجاح الإعادة وتقع عند انفجار لتحت و 77 من الإعادة نفسها 13232 هههههههههههه ، مش اولتلك يا برينكو لا تقرب هذه المنطقة.

    الإعادة الخاصة بالإرتفاع وهي بناء على نجاح 32 شراء من الهاي اي بيع عند مستوى وليكن 55 من الإعادة = 13332.

    اي ده ، دي هندسة معمارية هههههههههههه.

    فإذا اقدم أحدهم على الإستثمار اليوم ، فلا بد من وجود عدد من النقاط بين هذه الخطوط الا اذا اراد السارق ان يقوم بقفزات ترندية.

  10. #1780

    افتراضي رد: الفايبو البنكي واليورو دولار

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نظره محتمله على الزوج ....................

    أميل الى المربع الصاعد الغير إلزامى والله أعلم .
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2ص.png‏
المشاهدات:	60
الحجـــم:	22.0 كيلوبايت
الرقم:	143714  

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الفايبو البنكي ببساطة
    بواسطة morach في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 26-03-2016, 04:38 AM
  2. تحليل للبوند دولار واليورو دولار
    بواسطة أبو محمــد في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 02-11-2014, 07:59 AM
  3. الفيبو البنكي والمليون دولار.....تجريبي فقط
    بواسطة morach في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 02-07-2013, 06:01 PM
  4. اليورو دولار وخطوط الفايبو
    بواسطة طالب علم في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-06-2006, 03:27 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا