بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوه الكرام أظن أنه حق علينا وتوفيرلتعب إخواننا الذين يرون المواضيع لأول مره أن يقوموا بوضع نتيجه الإكسبيرت الذىطلبوه و لمن ضاعت منه النتيجه أن يضع ملاحظاته على أداء الأكسبيرت و سبب تركه له أو عدم تشغيله
و للعلم كل خير تفعله يرد إليك لأنك عندما يوفقنا الله و نجد أكسبيرت ناجح أو فاشل سنجد النتيجه مرفقه به أيضا

و على رأى المثل قدم السبت علشان تلاقى الأحد