إعلانات تجارية اعلن معنا

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: توصية شراء المصرية للاتصالات

  1. #1

    افتراضي توصية شراء المصرية للاتصالات

    سهم للمتابعة
    سهم المصرية للاتصالات
    السهم فى ترند هابط قوى منذ تقريبا سنتين وكان ب 18ج فى مارس 2014 ومن التاريخ ده بالتحديد ابتدى الهبوط القوى الى ان وصل ل اقصى هبوط له فى شهر اغسطس الماضى عند 6.5 ومن هنا توقف الهبوط تماما ومكسرش ال 6.5 ج خالص ومش عرضى السهم ده مستقبله قوى جدا وفرصه حلو للشراء التوصية دى مش من عندى بس ده من شركة الوطنى للاستثمار الذراع الاستثمارى لبنك الكويت الوطنى بعد ان حددت قمته العادلة ب11.20ج وهو الان ب7.05ج
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	etel.png‏
المشاهدات:	30
الحجـــم:	22.9 كيلوبايت
الرقم:	162788  

  2. #2

    افتراضي رد: توصية شراء المصرية للاتصالات

    توصية موفقة ان شاء الله يا استاذ الضياء و انت ثقة اكتر من شركة الوطنى للاستثمار
    و أضم صوتى لصوتك بخصوص سهم الاتصالات ، الواضح جداً من هذا المسار العرضى انه فى منطقة تجميع كبيرة و يتم فيها تطفيش صغار المتداولين الذين لا يملكون الصبر الكافى لتحمل هذا الملل

    توصية شراء المصرية للاتصالات نادي خبراء المال

  3. #3

    افتراضي رد: توصية شراء المصرية للاتصالات

    السلام عليكم
    انا اختلف معكم لان لو اعتمدنا على التحليل الفنى فقط بتبقى الرؤية مش كاملة لكن لو اضفنا التحليل المالى للشركة هتلاقوا انها ضعيفة ماليا فى الوقت الحالى و غير مشجعة على الشراء و اعتقد انه حتى لو اتجه السهم للصعود فهتكون فترة قصيرة و مش هيوصل لأى اهداف سعرية محتملة و هيهبط تانى توصية شراء المصرية للاتصالات نادي خبراء المال

  4. #4
    الصورة الرمزية احمد حسين

    افتراضي رد: توصية شراء المصرية للاتصالات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islamzoghla مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا اختلف معكم لان لو اعتمدنا على التحليل الفنى فقط بتبقى الرؤية مش كاملة لكن لو اضفنا التحليل المالى للشركة هتلاقوا انها ضعيفة ماليا فى الوقت الحالى و غير مشجعة على الشراء و اعتقد انه حتى لو اتجه السهم للصعود فهتكون فترة قصيرة و مش هيوصل لأى اهداف سعرية محتملة و هيهبط تانى توصية شراء المصرية للاتصالات نادي خبراء المال
    هو ممكن الصعود يكون مجرد تصحيح للهبوط الكبير
    اما تحول االتجاه الى صاعد فيلزمة شروط كثير اولها واهمها تكوين موجة دافعة

  5. #5

    افتراضي رد: توصية شراء المصرية للاتصالات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islamzoghla مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا اختلف معكم لان لو اعتمدنا على التحليل الفنى فقط بتبقى الرؤية مش كاملة لكن لو اضفنا التحليل المالى للشركة هتلاقوا انها ضعيفة ماليا فى الوقت الحالى و غير مشجعة على الشراء و اعتقد انه حتى لو اتجه السهم للصعود فهتكون فترة قصيرة و مش هيوصل لأى اهداف سعرية محتملة و هيهبط تانى توصية شراء المصرية للاتصالات نادي خبراء المال
    وجهة نظرك لها احترامها و تقديرها و اختلافك سر تميزك
    التحليل المالى و الفنى لا يتعارضان اطلاقاً ، الاتصالات مؤشراتها الفنية ممتازة و لكن الشراء شىء اخر ... الشراء لا يكون الا باختراق مقاومات اساسية
    اختراق 8-8.10 دخول و يكون الهدف 11 - 12 ان شاء الله
    تحياتى

  6. #6

    افتراضي رد: توصية شراء المصرية للاتصالات

    الله يباركلك اخى الكريم وشكرا على ثقتك الغاليه السهم بالفعل يقوم بعملية تجميع استعدادا للانطلاق باذن الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارشميدس مشاهدة المشاركة
    توصية موفقة ان شاء الله يا استاذ الضياء و انت ثقة اكتر من شركة الوطنى للاستثمار
    و أضم صوتى لصوتك بخصوص سهم الاتصالات ، الواضح جداً من هذا المسار العرضى انه فى منطقة تجميع كبيرة و يتم فيها تطفيش صغار المتداولين الذين لا يملكون الصبر الكافى لتحمل هذا الملل

    توصية شراء المصرية للاتصالات نادي خبراء المال

  7. #7

    افتراضي رد: توصية شراء المصرية للاتصالات

    [QUOTE=ارشميدس;907772]وجهة نظرك لها احترامها و تقديرها و اختلافك سر تميزك
    التحليل المالى و الفنى لا يتعارضان اطلاقاً ، الاتصالات مؤشراتها الفنية ممتازة و لكن الشراء شىء اخر ... الشراء لا يكون الا باختراق مقاومات اساسية
    اختراق 8-8.10 دخول و يكون الهدف 11 - 12 ان شاء الله
    تحياتى[/QUOTE مرحب بيك اخى الكريم وجهة نظرك تحترم تماما ولكن انا ذكرت ان الوطنى للاستثمار حددت قيمته العادله عند 11 ج بناء على تحليل مالى قامت به الشركة

  8. #8
    الصورة الرمزية احمد حسين

    افتراضي رد: توصية شراء المصرية للاتصالات

    المثل بيقول حسن السوق ولا حسن البضاعة
    ممكن تكون ديه القيمة العادلة بس مش ضرورى يوصلها
    وخصوصا فى سوق يفتقد السيولة مثل السوق المصرى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اوراسكوم للاتصالات .....شراء قوى
    بواسطة الضياء2020 في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-12-2014, 05:47 PM
  2. المصرية للاتصالات تبدأ فى شراء 1.6 مليون سهم خزينة على سعر 12.5 جنيه بدءا من غدا
    بواسطة احمد حسين في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-09-2013, 02:31 PM
  3. المصرية للاتصالات - شراء أسهم خزينة تحت سعر 12.50 جنيه
    بواسطة احمد حسين في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-09-2013, 06:34 PM
  4. فرانس تيليكوم تتوصل لإتفاق مع أوراسكوم للاتصالات حول شراء موبينيل
    بواسطة احمد حسين في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-04-2012, 12:23 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا