شهادة المحلل الفنى المعتمد CFTe1 - مستوى أول

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح)

  1. #11

    افتراضي رد : هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفاضل

    القصد طال عمرك من سؤالي ..
    لو كنت في الرياض كان بنقدم لك هدية النادي وهي الالتحاق بدورة (عشرون طريقة) التي ستقام اليوم ..


    بخصوص برنامج التوصيات ففي الحقيقة انه شبة جاهز .. ولم يتبقى علية الا القليل جدا من فترة طويلة ..

    ولكنه حصل علية بعض التعديلات الجذرية.. والذي ستظهره بحلة جديدة وجميلة ..

    وايضا من ضمن الاسباب في التأخير هو ان النادي ركز امكانياتة وطاقاتة للتدريب على ارض الواقع ,
    فهو اكثر فائدة للمتاجر على المدى الطويل .
    والمثل يقول علمني كيف اصطاد السمك لاتعطيني سمكا .:icon10:

    الشئ الاخر طال عمرك

    هو أن الخبير الذي سيقوم على برنامج التوصيات موجود بيننا بزاتة :icon10:
    وهو الاستاذ الوافي مدير النادي ..

    وابو عبدالرحمن لم ولن يتواني بطرح مايجده من فرص سانحة للسوق والتوصيات والتحليلات ..
    وكذلك من المواضيع المهمة ..

    شاكر لك حرصك وثقتك بناديك ..
    جعلنا الله عند حسن ضنك ,
    وعوض الله خسايرك وكل مسلم ..



    ..


    الله يحفظك وويوفقك دنيا وآخرة على الرد والأخلاق الرفيعة :04:

    وفي انتظار البرنامج على أحر من الجمر

  2. #12

    افتراضي رد : هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجا

    وبالنسبة للمشرفين خارج مدينة الرياض من أراد الحضور للدورة
    فسيكون حضورة على حساب النادي ذهابا وأيابا وسكنه
    بفندق الشيراتون .




    هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح) نادي خبراء المال هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح) نادي خبراء المال هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح) نادي خبراء المال هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح) نادي خبراء المال هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح) نادي خبراء المال
    من جد


    :ياليتني مشرف :cray:


    الله يباركلكم على اي حال الدكتور ايوب من افضل من تدربت لديهم
    في مجال تطوير القدرات وهو مميز باسلوبه العفوي والساخر الامر
    الذي يجعلك تقضي معه جلسة تدريبية ممتعة بحق

    اتمنى لكم التوفيق

    :04: :04:


    [/B]

  3. #13

    افتراضي رد : هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح)

    ياريت تتصور فيديو الدورة
    وتكون متاحة للجميع فى المنتدى
    وإلى الأمام يا نادي خبراء المال

  4. #14

    افتراضي رد : هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجري
    واللي ساكن بالكويت

    يصير
    ولا لان راعي حاجونه ممنوع ؟؟هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح) نادي خبراء المال
    ممنوع وبقوة .. بس قريبا ندرس إقامة دورة عن اهل الحواجين والعجاري ومغامراتهم الاخيرة هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح) نادي خبراء المال


    ..
    ◄ بالاقتصاد يمكن اصلاح ما تفسده السياسة ►

  5. #15

    افتراضي رد : هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم
    ياريت تتصور فيديو الدورة
    وتكون متاحة للجميع فى المنتدى
    وإلى الأمام يا نادي خبراء المال
    قصدك تبي تشوف صورة التيجاني :laugh1:


    ..
    ◄ بالاقتصاد يمكن اصلاح ما تفسده السياسة ►

  6. #16

    افتراضي رد : هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح)

    كنت اتمنى ان احضر هذه الدوره

    فانا اركز على مثل هذه الدورات حاليا والكتب في نفس المجال


    مبروك للمشرفين هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح) نادي خبراء المال

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. 10 آلاف دولار هدية من " نادي خبراء المال " لأعضاءه الكرام خلال شهر رمضان الكريم
    بواسطة السيد نجيب في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 28-09-2011, 07:52 PM
  2. هدية"نادي خبراء المال"بإلحاق منسوبيه من إداريين ومشرفين بدورة (عشرون طريقة للنجاح)
    بواسطة د . محمد الفاضل في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-01-2007, 02:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا