إعلانات تجارية اعلن معنا


النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: عاجل جدا لجميع من يهمه امر ملتقى خبراء المال

  1. #1

    افتراضي عاجل جدا لجميع من يهمه امر ملتقى خبراء المال

    مساء الخير للجميع


    اتمنى تقبل الاخوان للانتقاد بصدر رحب

    حيث اني رايت المنتدى كسوول جدا وهجر اغلب الكتاب للكتابه فيه حتى اني رايت محللنا الموجي الوسيم يتضجر من

    هذا الهجران وعدم تفاعل محللينا مع السوق واثراء الملتقى بالمواضيع ..... حيث لانجد في هذه الايام سوى الاستاذ

    الهاجري والاستاذ white shark حتى ان الاستاذwhite shark لايثرينا بالتعقيب على مواضيعه القيمه جدا والتي لم

    يحالفها الخطا ابدا

    وهذا من فضل الله ثم من علمه الرائع ,,,, وكذلك راينا غياب الاساتذه الباقين ستورمي جولد والهاشمي وبقيه الاساتذه

    نتمنى تفاعل الجميع في الملتقى ...... حتى لايكون من الاطلال


    تلميذتكم التي تنتظر ابداعاتكم : روز

  2. #2

    افتراضي رد : عاجل جدا لجميع من يهمه امر ملتقى خبراء المال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز
    مساء الخير للجميع


    اتمنى تقبل الاخوان للانتقاد بصدر رحب

    حيث اني رايت المنتدى كسوول جدا وهجر اغلب الكتاب للكتابه فيه حتى اني رايت محللنا الموجي الوسيم يتضجر من

    هذا الهجران وعدم تفاعل محللينا مع السوق واثراء الملتقى بالمواضيع ..... حيث لانجد في هذه الايام سوى الاستاذ

    الهاجري والاستاذ white shark حتى ان الاستاذwhite shark لايثرينا بالتعقيب على مواضيعه القيمه جدا والتي لم

    يحالفها الخطا ابدا

    وهذا من فضل الله ثم من علمه الرائع ,,,, وكذلك راينا غياب الاساتذه الباقين ستورمي جولد والهاشمي وبقيه الاساتذه

    نتمنى تفاعل الجميع في الملتقى ...... حتى لايكون من الاطلال


    تلميذتكم التي تنتظر ابداعاتكم : روز
    صباح الورد والزهور ،،،

    أعتقد بان السبب السوق وليس الكتّاب ، على رأي المثل (طيب السوق ولا طيب البضاعة) والسوق في نزول من أكثر من ثلاثة شهور.

    بالتوفيق ،،،

  3. #3

    افتراضي رد : عاجل جدا لجميع من يهمه امر ملتقى خبراء المال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز
    مساء الخير للجميع


    اتمنى تقبل الاخوان للانتقاد بصدر رحب

    حيث اني رايت المنتدى كسوول جدا وهجر اغلب الكتاب للكتابه فيه حتى اني رايت محللنا الموجي الوسيم يتضجر من

    هذا الهجران وعدم تفاعل محللينا مع السوق واثراء الملتقى بالمواضيع ..... حيث لانجد في هذه الايام سوى الاستاذ

    الهاجري والاستاذ white shark حتى ان الاستاذwhite shark لايثرينا بالتعقيب على مواضيعه القيمه جدا والتي لم

    يحالفها الخطا ابدا

    وهذا من فضل الله ثم من علمه الرائع ,,,, وكذلك راينا غياب الاساتذه الباقين ستورمي جولد والهاشمي وبقيه الاساتذه

    نتمنى تفاعل الجميع في الملتقى ...... حتى لايكون من الاطلال


    تلميذتكم التي تنتظر ابداعاتكم : روز
    أهلا و مرحباً بك ..

    أشكر لك هذا العتاب ..

    لكن طريقتي بالتحليل هي التنبيه على ابتداء موجة و احتمالية انتهائها و في حال تغير المتوقع ننبه على متوقع آخر ... وهكذا .

    بهذه الطريقة لا أحتاج إلى متابعة المؤشر يومياً ..

    تحياتي لك ..

  4. #4

    افتراضي رد : عاجل جدا لجميع من يهمه امر ملتقى خبراء المال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز
    مساء الخير للجميع


    اتمنى تقبل الاخوان للانتقاد بصدر رحب

    حيث اني رايت المنتدى كسوول جدا وهجر اغلب الكتاب للكتابه فيه حتى اني رايت محللنا الموجي الوسيم يتضجر من

    هذا الهجران وعدم تفاعل محللينا مع السوق واثراء الملتقى بالمواضيع ..... حيث لانجد في هذه الايام سوى الاستاذ

    الهاجري والاستاذ white shark حتى ان الاستاذwhite shark لايثرينا بالتعقيب على مواضيعه القيمه جدا والتي لم

    يحالفها الخطا ابدا

    وهذا من فضل الله ثم من علمه الرائع ,,,, وكذلك راينا غياب الاساتذه الباقين ستورمي جولد والهاشمي وبقيه الاساتذه

    نتمنى تفاعل الجميع في الملتقى ...... حتى لايكون من الاطلال


    تلميذتكم التي تنتظر ابداعاتكم : روز
    شاكر جداً على الاطراء يااخت روز

    لكن زمان وليس الان كل ماكتبت موضوع ومنها مواضيع احتراف التحليل الموجي لا احد يرد
    مع انها مواضيع لا يستفاد منها الا بالمشاركة وعموماً انا مستعد من الان لاي مشورة
    او ان انقل لكم ماتعلمته رغم اني لازلت وساظل طالب علم

    وشكراً

  5. #5

    افتراضي رد : عاجل جدا لجميع من يهمه امر ملتقى خبراء المال

    ماشاء الله ياروز صرختك وصل صداها اتمنى التوفيق للجميع

  6. #6

    افتراضي رد : عاجل جدا لجميع من يهمه امر ملتقى خبراء المال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز
    مساء الخير للجميع


    اتمنى تقبل الاخوان للانتقاد بصدر رحب

    حيث اني رايت المنتدى كسوول جدا وهجر اغلب الكتاب للكتابه فيه حتى اني رايت محللنا الموجي الوسيم يتضجر من

    هذا الهجران وعدم تفاعل محللينا مع السوق واثراء الملتقى بالمواضيع ..... حيث لانجد في هذه الايام سوى الاستاذ

    الهاجري والاستاذ white shark حتى ان الاستاذwhite shark لايثرينا بالتعقيب على مواضيعه القيمه جدا والتي لم

    يحالفها الخطا ابدا

    وهذا من فضل الله ثم من علمه الرائع ,,,, وكذلك راينا غياب الاساتذه الباقين ستورمي جولد والهاشمي وبقيه الاساتذه

    نتمنى تفاعل الجميع في الملتقى ...... حتى لايكون من الاطلال


    تلميذتكم التي تنتظر ابداعاتكم : روز

    أهلا يا روز
    غيابنا كان بسبب المرض و الحمد لله على كل حال

    لكن أبشري بما يسرك و قسم الأسهم السعودية سيشهد قفزة نوعية بإذن الله

  7. #7

    افتراضي رد : عاجل جدا لجميع من يهمه امر ملتقى خبراء المال

    تحية طيبة للجميع

    أستاذ محمد البدر أشار إلى أن الركود جاء طردياً مع حال سوق الأسهم بشكل

    عام, وهذا أمر ملموس وواضح للعيان, ولعله السبب الرئيسي لركود جميع ما من شأنه

    الإهتمام بسوق الأسهم والله أعلم.

    شكراً يا روز على هذا الحرص, والذي يؤكد روح الإنتماء لهذا الملتقى, بارك الله فيك

  8. #8

    افتراضي رد : عاجل جدا لجميع من يهمه امر ملتقى خبراء المال

    شكرا لمن رد من الاساتذه وتفاعل مع الموضوع نتمنى الرقي بالمنتدى الى ارقى المستويات

    ولكم جزيل الشكر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. يدعوكم " نادي خبراء المال " لحضور ملتقى خبراء التداول في أسواق المال العالمية بالرياض
    بواسطة محمود نجيب. في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-04-2016, 05:48 AM
  2. يدعوكم " نادي خبراء المال " لحضور ملتقى خبراء التداول في أسواق المال العالمية بالرياض
    بواسطة محمود نجيب. في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-03-2016, 08:01 PM
  3. ملتقي خبراء المال
    بواسطة شرين حمدى حسين الشريف في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-11-2012, 02:25 AM
  4. /,¤°´'`°•.¸بشرة سارة لجميع أعضاء خبراء المال بخصوص مسابقة خبراء التداول /,¤°´'`°•.¸
    بواسطة لجنة المسابقات في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-06-2012, 09:15 AM
  5. نداء عاحل لمن يهمه الامر
    بواسطة عبدالله1426 في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-03-2010, 11:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا