التحليل الأساسي - ببساطة ودون تعقيد

إعلانات تجارية اعلن معنا

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: سماء منتدانا تفتقد بعض نجومها

  1. #1

    افتراضي سماء منتدانا تفتقد بعض نجومها

    سماء منتدانا تفتقد بعض نجومها وين النجم محمد البدر
    وين النجم الوسيم وين النجم عبد المجيد احمد وين النجم stormygold
    نتمنا ان نراهم بأقرب وقت وان يتحفو منتدانا بارائهم وتحليلاتهم الجميله

  2. #2

    افتراضي رد : سماء منتدانا تفتقد بعض نجومها

    نتمنا ان نراهم بأقرب وقت
    االهم آمين ..المثل يقول للغايب عذر ..

    والخير فيك وفي الجميع بإذن الله

  3. #3

    افتراضي رد : سماء منتدانا تفتقد بعض نجومها

    الوسيم رجع ولله الحمد لاكن نبي البقيه كمان

  4. #4

    افتراضي رد : سماء منتدانا تفتقد بعض نجومها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب طموح
    الوسيم رجع ولله الحمد لاكن نبي البقيه كمان
    جزاك الله الف خير اخي العزيز وبارك الله لك اعلم اخي العزيز انة لا يوجد غيب ويكون الحضور اذا كان هناك احداث رئسيسية لمتابعة الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. العملة الأولى في العالم تفتقد لجاذبيتها أمام العملات الرئيسية مع الترقب لقرارات صانع
    بواسطة عصفورة مصر في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-05-2013, 09:27 AM
  2. {{{{منتدانا مازال يفتقر الى تحليل اساسي عميق!لماذا؟}}}}
    بواسطة ابو وله في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-01-2010, 04:18 PM
  3. هل هذه الخدمة اصبحت متوفرة لدى منتدانا الحبيب؟
    بواسطة جفار في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-03-2009, 03:38 PM
  4. تحذيــر لرواد منتدانا الحبيب .... فيروس يضرب المنتديات
    بواسطة ظافر الكثيري في المنتدى إستراحة الأعضاء The Club Rest
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 27-11-2007, 11:25 PM
  5. هدية لأعضاء منتدانا الكرام
    بواسطة mannoo2005 في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-11-2006, 08:17 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا