دورة المضاربة بالسوق السعودى بتحليل السلوك السعرى مع احجام التداول

إعلانات تجارية اعلن معنا

No Recent Activity

7 رسائل الحائط

  1. التعليقات
    مبروووك عليك الشهر ابو يزيد واشوف الاعظا جالسين يرقمونك ههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
  2. اتصل
    0509680086
  3. بطل يا زيودي وتظل بطل مشاء الله عليك ابدعت بمناقشتك مع صديق وكنت محط اعجابي الكل مدرسه تعال بالسوق الامريكي هناك عند الزملاء محتاجينك ويسالون عليك علب فكره الدوره بتلقيها متي شهر قبل الرمضان او بعد الرمضان ابي احجز مقعد عندك انا ومحروسي جمال وفقك الله دنيا واخره واتشرف بمعرفتك
  4. التعليقات
    poiuytmnbv6ADFGHIJHGF
  5. انا ماكنت اقصد احد بعينه وسبق ان ذكرتها في الرد اولاً ... ثانياً هالحين صرت انا اللي غلطان ولا طبقت المثل اللي يقول ضربني وبكاء سبقني واشتكاء .. قلت بارك الله فيك قلت اني دايم في عجله من امري وانا اسف يوم قلت الله يبارك فيك

    http://forum.m-e-c.biz/t30080.html
  6. التعليقات
    زيودي عسي الماانع خييير جوالك طافي وماسنجرك مايفتح محتاجين توصياااتك الخااارقه اخوك ابو ابو هند
  7. التعليقات
    مساء الخيراخ زييوودي الحقيقة انا متابع لكتاباتك واشهد لك بالقراءة الصحيحة للشارتات موفق انشاءالله
عرض رسائل الحائط 1 إلى 7 من 7
معلومات عن zayoody

معلومات بسيطة

الاحصائيات


عدد المشاركات
عدد المشاركات
916
معدل المشاركات لكل يوم
0.22
آخر مشاركة
SIPCHEM 01-11-2009 08:38 PM
رسائل الحائط
مجموع الرسائل
7
آخر رسالة
07-09-2009 06:12 PM
معلومات عامة
آخر نشاط
25-08-2014 12:01 PM
تاريخ التسجيل
28-06-2008
الإحالات/الدعوات
0

1 صديق

  1. salman2 salman2 غير متواجد حالياً

    : : : متداول : : :

    salman2
عرض الأصدقاء 1 إلى 1 من 1

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا