إستراتيجيات التداول بموجات إليوت

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: استـــــــــــوب لوز

  1. #1

    افتراضي استـــــــــــوب لوز

    اعتقد ان هذا العنوان ليس له رابط بموضوعي " يمكن ان لم اعيد ولم اتذوق طعم العيد "
    طبعاً حاولت الابتعاد عن التوصيات
    ولكن يمكن هذه الفتره تذكرني بالمثل الذي يقول الفاضي يعمل قاضي وهذا ماعلمناه
    " سهم الداوئيـــه "
    طبعاً لااحد يعمل دخول كون الشمعه الاخيره وقفت لي بالمرصاد وحيرتني جداً فقط أحببت ان اضع هذا السهم للمتابعه موضح به الشرح " يعني لابد ان نستفيد من الاختراق
    باي شكل
    بدون ذلك سوف تزداد الحاله معي في الشك واذا انقطع الشك فالأمــور بخير ان شاء الله "
    أوه"

    استـــــــــــوب لوز نادي خبراء المال
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	UUiiiiooo0000000.jpg‏
المشاهدات:	209
الحجـــم:	161.6 كيلوبايت
الرقم:	79367  

  2. #2

    افتراضي رد: استـــــــــــوب لوز

    "
    نظره أخري
    "

    ومعرف
    zayoody
    للبيع احد يشتـــــري سوم 5000 ريال

    استـــــــــــوب لوز نادي خبراء المالاستـــــــــــوب لوز نادي خبراء المال
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	القنــــــــــــاه الصعده.jpg‏
المشاهدات:	203
الحجـــم:	178.7 كيلوبايت
الرقم:	79379  

  3. #3

    افتراضي رد: استـــــــــــوب لوز

    بارك الله فيك
    وكل عام وانت بخير
    واشكرك على ادبك وذوقك الطيب في الرد وسعة صدرك
    احسدك عليها

  4. #4

    افتراضي رد: استـــــــــــوب لوز

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغباري مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك
    وكل عام وانت بخير
    واشكرك على ادبك وذوقك الطيب في الرد وسعة صدرك
    احسدك عليها
    اهلا وسهلا استاذي ابو يوسف
    وكل عام وانت بخير وعاش من شافك وسعدت بمرورك

  5. #5
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: استـــــــــــوب لوز

    الاخ الكريم
    تحليل موفق ان شاء الله
    و لكن لى سؤال
    لانى لا اتعامل مع برامج السوق السعودى
    و سؤالى هو
    لماذا لا يظهر حجم التداول على التشارتات ؟
    هل مزود الخدمة لا يضع حجم التداول على التشارت؟
    تقبل ودى

  6. #6

    افتراضي رد: استـــــــــــوب لوز

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حنفي مشاهدة المشاركة
    الاخ الكريم
    تحليل موفق ان شاء الله
    و لكن لى سؤال
    لانى لا اتعامل مع برامج السوق السعودى
    و سؤالى هو
    لماذا لا يظهر حجم التداول على التشارتات ؟
    هل مزود الخدمة لا يضع حجم التداول على التشارت؟
    تقبل ودى
    صادق يابو احمد وهذا شئ مهم .. ولكن عندي خلل في اظهار الصوره بالكامل في جهازي وان شاء الله يتصلح قريب ولايهمك يابوا حمداستـــــــــــوب لوز نادي خبراء المال

  7. #7

    افتراضي رد: استـــــــــــوب لوز

    يعطيك العافية ... ومتابعين معاك ...

  8. #8

    افتراضي رد: استـــــــــــوب لوز

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية ... ومتابعين معاك ...
    حياك الله يابو فهد وشاكر مرورك العاطر ولانستطيع ان نجزم في علم الغيب ولكن نقول ان شاء الله الهدف 39.5 لكن مع مراعاة الاستوب لوز لان هذه الفريمات كبيره وبالتوفيق للجميع

  9. #9

    افتراضي رد: استـــــــــــوب لوز

    كل عام وانت بخير نظرة موفقة بأذن الله

  10. #10

    افتراضي رد: استـــــــــــوب لوز

    Mashala kol mawdou3 ajmal meen el tany

    All the best Zayoody brother

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا