مبادىء واساسيات التحليل الفني

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 14 من 33 الأولىالأولى ... 456789101112131415161718192021222324 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 329

الموضوع: سوينقـــــــــــــــات

  1. #131

    افتراضي رد : سوينقـــــــــــــــات

    خلاص ربنا يوفقك و منتظرين النتائج

    ان شاء الله تعالى

    أخوك و محبك فى الله و تلميذك
    احمد محى

  2. #132

    افتراضي رد : سوينقـــــــــــــــات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيجاني
    صفقة الاسبوع (8)

    لدينا الكثير من الحيرة في الاتجاه لذلك سيكون دخولنا كالاتي

    صفقة 1

    بيع من 1.9870




    وقف الخسارة1.9920 - 50 نقطة




    هدف 1.9670 - 200 نقطة





    في حال تفعل الوقف نعكس الصفقة بالشراء من سعر الوقف 1.9920

    بوقف خسارة 50 نقطة وهدف 150 نقطة


    نسأل الله التوفيق



    دخولنا بـ 23 عقد ميني سوبر


    تفعل الوقف بخسارة 50 نقطة ولله الحمد

    وتفعلت الصفقة العكسية بالشراء من 1.9920

    نسال الله التوفيق

  3. #133

    افتراضي رد : سوينقـــــــــــــــات

    بيني وبينك محمد التيجاني
    :laugh1:
    نزل الشارت ابي اشوفه بروحي انا بس ياليت


    واذا فيه تعب عليك مو لازم خلاص
    :icon10:

    تحياتي

  4. #134

    افتراضي رد : سوينقـــــــــــــــات

    الاخ التيجاني
    انا مسجل في المنتدى من اسبوع فقط
    ومشاهد لموضوعك اليوم

    فهل ممكن تضيفيني معكم في الورشة ويكون هناك شرح مختصر لطريقتكم لتفيد المسجلين الجدد لان الصفحات كثرت

  5. #135

    افتراضي رد : سوينقـــــــــــــــات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speed road
    بيني وبينك محمد التيجاني
    :laugh1:
    نزل الشارت ابي اشوفه بروحي انا بس ياليت


    واذا فيه تعب عليك مو لازم خلاص
    :icon10:

    تحياتي

    ابو عزام ما في داعي للاحراج

    وهذا الشارت علشان خاطر عيونك

    يقول المثل : الخباز يسوي من الطحين عجين سوينقـــــــــــــــات نادي خبراء المال

    يعني اصلا ما في شارت بس تلبية لطلبك سوينقـــــــــــــــات نادي خبراء المال
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	4.gif‏
المشاهدات:	133
الحجـــم:	19.5 كيلوبايت
الرقم:	16993  

  6. #136

    افتراضي رد : سوينقـــــــــــــــات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu7amd
    الاخ التيجاني
    انا مسجل في المنتدى من اسبوع فقط
    ومشاهد لموضوعك اليوم

    فهل ممكن تضيفيني معكم في الورشة ويكون هناك شرح مختصر لطريقتكم لتفيد المسجلين الجدد لان الصفحات كثرت

    الاخ محمد مرحبا بك في النادي وفي هذه الورشة واتمنى لك الفائدة منها

    بالنسبة للطريقة فاتمنى ان تقرأ هذه المشاركة اولا ففيها الكثير حول طريقة عملنا

    http://www.moneyexpertsclub.net/foru...&postcount=113


    وهذا الموضوع

    http://www.moneyexpertsclub.net/foru...ad.php?t=10800



    وهذه الورشة تعتمد على مفهوم واحد الا وهو ادارة المخاطر ورأس المال

    وباختصار بعيدا عن التطويل

    ادارة المخاطر بمفهومي

    ادارة المحفظة اوالحساب لا تعتمد على صفقة واحدة ابدا وانما هي حصيلة عمل لعدة صفقات !!

    اذن كيف ندير هذه الصفقات مع بعضها البعض

    الاجابة تتلخص في علم اربطه بعلم ادارة المخاطر الا وهو " الاحتمالات "

    بما اننا على يقين ان العالم بالغيب والضامن هو الله وحده

    وبما اننا نعلم ان لدينا صفقات قد تصيب في تحقيق اهدافها وصفقات قد تخيب ويتفعل وقفها

    وضعنا الاحتمال الاضعف وهو زيادة عدد الصفقات الخاسرة على الصفقات الرابحة

    ولكن مع ذلك كله سعينا على ان نخرج من ذلك بربح مرضي

    اذن الحل الوحيد هو ان يكون الربح المجني من صفقة رابحة اكبر من الخسارة المجنية من صفقة خاسرة


    ومثال ضربته سابقا

    لدينا 10 صفقات

    3 منها رابحة

    و7 منها خاسرة

    الخاسرة بوقف 50 نقطة فتساوي 350 نقطة خاسرة

    والرابحة بهدف 200 نقطة فتساوي 600 نقطة رابحة

    والمحصلة ربح 250 نقطة

    والاهم من ذلك كله هو الالتزام بالهدف والوقف مهما كان بعيدا

    ومهما تحقق دونه

    فهنا اخلينا باهم شروط الاحتمالات


    وأسال الله لك التوفيق

  7. #137

    افتراضي رد : سوينقـــــــــــــــات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيجاني
    صفقة الاسبوع (8)

    لدينا الكثير من الحيرة في الاتجاه لذلك سيكون دخولنا كالاتي

    صفقة 1

    بيع من 1.9870




    وقف الخسارة1.9920 - 50 نقطة




    هدف 1.9670 - 200 نقطة





    في حال تفعل الوقف نعكس الصفقة بالشراء من سعر الوقف 1.9920

    بوقف خسارة 50 نقطة وهدف 150 نقطة



    نسأل الله التوفيق



    دخولنا بـ 23 عقد ميني سوبر



    ولله الحمد تفعل وقف الخسارة للصفقتين -100

    لنعود الى 5 % ولله الحمد

  8. #138

    افتراضي رد : سوينقـــــــــــــــات

    عوض الله عليك اخوي التيجاني .... بس مشاركتك رقم 136 كانه جدول الضرب عندك غير اللي انا تعلمته في ( محو الامية ) ويمكن بسبب الدلع ... اقفصد الوعكة اللي قلت عنها في ورشة الدايفرجنس

  9. #139

    افتراضي رد : سوينقـــــــــــــــات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_shadow
    عوض الله عليك اخوي التيجاني .... بس مشاركتك رقم 136 كانه جدول الضرب عندك غير اللي انا تعلمته في ( محو الامية ) ويمكن بسبب الدلع ... اقفصد الوعكة اللي قلت عنها في ورشة الدايفرجنس


    عذرا فقد عدلت على المشاركة

    3رابحة

    و7 خاسرة

    شكرا للتنبيه اخي mr shadow

  10. #140

    افتراضي رد : سوينقـــــــــــــــات

    صفقة الاسبوع (9)



    صفقة 1

    بيع من 1.9863





    وقف الخسارة 1.9913 - 50 نقطة




    هدف 1.9663 - 200 نقطة





    في حال تفعل الوقف نعكس الصفقة بالشراء من سعر الوقف 1.9913


    بوقف خسارة 50 نقطة وهدف 150 نقطة

    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


    صفقة 2 (مع ملاحظة ان تفعل صفقة تلغي الثانية مع الاحتفاظ باوردرات عكس الصفقة ذاتها فقط )

    شراء من 1.9625





    وقف الخسارة 1.9575 - 50 نقطة




    هدف 1.9825 - 200 نقطة





    في حال تفعل الوقف نعكس الصفقة بالبيع من سعر الوقف 1.9575


    بوقف خسارة 50 نقطة وهدف 150 نقطة





    نسأل الله التوفيق



    دخولنا بـ 21 عقد ميني سوبر


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا